Assa Lawat: المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الصلاة

هناك دائمًا مفاهيم خاطئة شائعة حول الصلاة. اكسر الصور النمطية واكتشف ماهيتها عندما تقرأ هذا المقال بقلم أسا لاوات. إن المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الصلاة والتي يجب أن تعرفها هي التالية:

1. أنت تصلي إلى الله

. هذه فكرة خاطئة شائعة لدى الكثير من الناس. يعتقدون أنهم يصلون إلى الله وأنهم يصلون إليه. هذه فكرة خاطئة لأنها غير صحيحة. إنها مجرد فكرة خاطئة. أنت لا تصلي إلى الله. الله دائما معك. إنه ليس بعيدًا عنك. أنت تصلي له. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله. أنت لا تصلي إلى الله. انت تصلي الى الله.

2. الوقت الوحيد للصلاة هو أثناء أوقات الصلاة

. من المهم جدًا معرفة أن الصلاة لا تتعلق فقط بأوقات الصلاة. يمكن القيام بالصلاة في أي وقت وفي أي مكان وفي أي يوم. يمكن أداء الصلاة حتى أثناء وجودك في العمل ، أو أثناء توجهك إلى العمل أو أثناء عودتك من العمل. في الواقع ، يمكن أداء الصلاة حتى عندما تكون في السرير.

3. لا يجب أن تصلي أثناء أوقات الصلاة لأن الله مشغول جدًا

، فالله ليس مشغولًا جدًا لسماع صلواتنا. الحقيقة أنه مشغول جدًا بالصلاة من أجلنا. الله هو إله الزمن. إنه إله اليوم. إنه إله هذه اللحظة. إنه إله اللحظة. لا يحتاج الله أن يصلي من أجلنا لأنه دائمًا في عجلة من أمره للوصول إلى اللحظة التالية. ستكون استجابة الله لصلواتنا دائمًا نعم.

4. لا يجب أن تصلي أثناء أوقات الصلاة لأنك لا تعرف كيف تصلي

. الصلاة ليست بالأمر المعقد. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به للصلاة هو أن تفتح قلبك وفمك وتقول ، “يا رب ، أدعو الله أن تستجيب صلاتي.

Leave a Comment

Your email address will not be published.